منتدى لمســة الأحساس
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ققه تموت ضحك(خياليه)

اذهب الى الأسفل

ققه تموت ضحك(خياليه) Empty ققه تموت ضحك(خياليه)

مُساهمة من طرف صاحب المدير الأحد أبريل 27, 2008 2:03 am

أنا قريت قصه رائعه مضحكه في أحد المواقع
القصه تموت ضحك فحبيت أنقلها بدون تصرف زي ما هي
القصه مكتوبه باللهجه العاميه وشكلها اللهجه القصيميه
فأحب أوضح بعض المعاني اللي قد تخفى على بعضكم
مثل كلمة " زبيريه " هي نوع من الاحذيه الرجاليه
واللي مايعرف كلمه يقلي اترجمها
الان أترككم مع القصه






انتي ورده يا سوير..
وردتن بيضاء..
قلبك احلى بل واغلى
من كل الطعسات..

هذه قصة فتاه من الريف البراني.. دخلت المجلس بهدوء على غير عادتها ووضعت خدا على يد وفقت فمها على مشراعيه قصدي مصراعيه ( يعني مشرعته) ومرت الدقائق والنص ساعات وهي تلاعب ابن ذبيبينه بلسانها..
لمحت امها نظرات الحزن والاسى على وجه عنزتها وقالت لها :
سوير .... سوير وصمخ
وقبل ان ترد سوير بادرتها امها الحنون ببياله خبطت جبهتها حتى طبعت على جبهتها ذلك الشعار الذي يستانس عليه السمار ( بادريق)
سوير:
يمه ابي اعرس
ام سوير:
توظفي اول بعدين اعرسي.
سوير:
يمه تراني ابي اعرس ومصمله وان ما عرستوني تراني بنحرف.
ام سوير:
انحرفي
سوير:
ترى بتتن
ام سوير:
تتني
سوير:
ترى بستقعد لعيال الحاره في الظهريه واغازلهم.
ام سوير:
وش دخلني فيتس.
سوير:
يماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه . تراني مانيب ناقصه.
ام سوير:
اها وش تبين؟
سوير:
يمه ذكر لي واحدن في مصده يقولون انه مزيون وابيكم تخطبونه لي.
ام سوير:
وش يقال لهم؟
سوير:
يقال لهم الجباهي.
ام سوير:
تدرين عنه عاد هو يصلي _ متوظف _ اخلاق .
سوير:
ايه يمه يمدحونه
ام سوير:
اجل باتسر العصر بمر خالتس ونروح.
وسوير من فرحتها تنط ذيك النطه وتتعلق بالمروحه وتقوم تدور وتنتفخ تنورتها الكلوش لين غدت تسنها فستان ذيك اللي تغني ( زهرتي يا زهرتي).
ثم نقزت بس الحمد الله ماجاها شي.
تدرون ليه؟
لا تتسرعون وتقولون لان تنورتها توظفت باراشوت!!!!
هذا لانها شاربه حليب السعوديه.
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
( ياثقل دمتس_ كملي بس)
ويجي العصر وتكشخ سوير بالتنوره الحراء والبلوزه الخضراء والكعب الاحمر اللميع والشنطه الحمراء. وتحط روج احمر. واحمر خدود احمر . والظل يوم مالقت احمر حطت بنسفجي بعدين حطت معه شوي اصفر علشان يصير احمر. وفلت شعرها ولففت قصتها ( لووووووووووووووووووووول قديمه)
وراحت لم امها
طق طع طق طع طق طع طق طع طق طع طق طع طق طع طق طع طق طع طق طع
هذي هي مرة خطوه ومره خبطه على وجهها لانها ما تعودت على الكعب.
ويوم شافتها امها خمتها وقامت تبتسي وتقول يا حلوتس الله لا يضرتس يا جعل هالصبي من نصيبتس.
وتمعط بنتها من كشتها وتنطلها في السياره وتركب الام وتدعس.
تصدقون ان ام سوير يوم شغلت راشد بدال ما يقول اشقر على اشقر قال احمر على احمر من حلاة سوير ( لووووووووووول)
وتدعس لين وصلوا بيت ام نوير. وتو ام سوير بتظرب البوري الا ام نوير راكبتن وماطختن خشم سوير لي قام يقطر ومير تنطل سوير ورى وتركب قدام.
ويقومون ام سوير وام نوير يسولفون ذيك السوالف اللي انتم خابرين ويتذكرون ايام اول يوم انهم توهم معاريس. وسوير مستحيه ووجهها غادين تسنه طماطه معدي استواءها حتى انعكس لون التنوره على وجهها وغدت تسنها لاطتن وجهها كله بالروج.
ومير ينتبهون لها امها وخالتها ويظحكون عليها ويقولون اجل وشلون بتعرسين وانتي تسذا خليتس حرمه. انا اول ما استحينا وبيضنا وجيه اهلنا وحتسينا واطلقنا الوجه وقزينا قز.
ترى انتي الخسرانه لين استحيتي.
وتخبرون عاد طريق مصده طويل. وام سوير وام نوير استانسوا على ذيك السوالف. تخبرون الكبار يموتون في قلة الحياء فرحانين لان عندهم خبره.
وسوير المسيكينه داخت من كثر ما سمعت ومعاد جمعت ونامت ( ياختي على البراءه) وهي حاطتن رجليها على الدريشه وهذا هو السبب في ان السيارات لي مروا من عندهم كانوا يوقفون شوي لان بزرانهم يقومون ياشرون ويناقزون يحسبون مواطي رجليها بزارين توم. الا سيارتن وحده كانت تسوقها عجوز شوفها شجر حسبت الرجلين احد يكش عليها فكشت وقالت هاااااااااااااااااه بعد ودعست مسرعه.
ووصلوا مصده وتزعق ام سوير:
سويرووووووووووووووووه قومي.
ونطت المسيكينه وقالت :
وينه... يا قلبيه ... يا حلوه.............. ( شكلها صاحيه من حلم وردي )
وما درت الا بخبطة حنونه على خشمها وصوت خالتها الدافي يزعق ويقول اغسلي وجهتس لا تفشليننا عند الناس.
وتدور سوير شي تغسل فيه ومالقت. فلحست سبابتيها وشغلتهم على الهزاز وقامت تسوي مساج لعينيها حتى تقتلع الغمص الذي كان متناغما بلونه الاصفر مع الظل البنسفجي.
وما ان فتحت عييناتها حتى رات منزل بعير احلامها ببابه الاخضر وقد تجملت جدرانه بحلتن شخبوطيه رائعه. كلها غزل ورقه. منها هذا البيت الذي علق بذاكرتها:
ياليتني نخرور في خشم حبيبي ****** والله ما اطلع ولو كثرت معاطيسه.
.

نكمل بعد ما أستريح شوي
صاحب المدير
صاحب المدير

عدد الرسائل : 162
العمر : 37
تاريخ التسجيل : 22/04/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى